تكنولوجيا واقتصاد

لبنان یشارك في معرض Fruit Attraction الذي سیقام في مدرید من 3 ولغایة 5 تشرین الأول 2023

یشارك لبنان في معرض Attraction Fruit في مدرید في ،3 4 و 5 تشرین الأول 2023 بجناح یضم أقساما 9 شركات لبنانیة مصدرة للفواكھ والخضار الطازجة (Agreen, Agroti, All Fresh, ،Nasr Rahme ،Freshco ،Fadel Group ،Daccache Greenline ،(BAMO Zgheib Natagri حيث سیعرضون منتجاتھم اللبنانیة الحائزة على شھادة بالمعاملات الزراعیة الجیدة . (GlobalGAP)
وبعد المشاركة الناجحة في معرض Fruit Logistica في برلین في شھر شباط، ھذه ھي المرة الثانیة ھذا العام التي تقدّم فیھا شركات الفواكه والخضروات اللبنانیة الطازجة نفسھا للمشترین الأوروبیین وغیرھم من المشترین الدولیین من أجل تعزیز صادراتھا.
یحظى الجناح بدعم من المركز الھولندي لترویج الواردات من الدول النامیة (CBI(، بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان، ووزارة الاقتصاد والتجارة اللبنانیة.
وتأتي ھذه المشاركة نتیجة سنوات من إلتزام غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان والجھات الداعمة لتشجیع الصادرات الزراعیة، وقناعتھم العمیقة بأن القطاع الزراعي في لبنان یستحق أن یكون لدیھ منصة دولیة لمنتجاته الطازجة.
ومن خلال المشاركة في المعرض، سیعمل المصدرون اللبنانیون على تحسین شبكة علاقاتھم التجاریة للنفاذ إلى أسواق جدیدة وكذلك التعرف على أحدث الاتجاھات والابتكارات في مجال المنتجات الزراعیة الطازجة.
یشتھر ھذا المعرض، الذي یقام سنوی والشركات من جمیع أنحاء العالم لاستكشاف أحدث الاتجاھات والابتكارات والمنتجات في قطاع الفواكه والخضروات.
لمزید من المعلومات حول الشركات المشاركة في المعرض، یرجى مراجعة org.lebfresh.www.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *