أخبار رياضية

فوتسال: بيروت ستارز ينهي مرحلة الذهاب في مركز الوصافة

بأداء لفت كل متابعي القيمين على كرة الصالات(الفوتسال) ،أنهى نادي “بيروت ستارز” مرحلة الذهاب من بطولة لبنان لكرة الصالات في المركز الثاني برصيد ٢٥ نقطة (٨ انتصارات، تعادل وخسارة واحدة ) بفارق ٥ نقاط عن الجيش المتصدر، متأهلاً إلى مرحلة “الفاينل ٦ ” التي ستنطلق في شهر حزيران المقبل بسبب التوقف من أجل تحضير المنتخب لمباراتين فاصلتين أمام فييتنام اواخر هذا الشهر للتأهل إلى كأس العالم.

النادي ،الذي تأسس العام الماضي ،قدّم كرة صالات عصرية ومميزة بقيادة المدرب حسن حمود الذي اعتبر أن لاعبيه يقومون بإنجاز كبير بتحقيق هذه النتائج بفريق جديد مؤلف من لاعبين لديهم خبرة ولكن أيضاً بلاعبين توقفوا عن خوض الفوتسال وآخرين لم يلعبوا كرة صالات في حياتهم بينما هم الآن يتم استدعاؤهم إلى تجارب المنتخب. وأضاف انه سيعمل على سد الثغرات التي ظهرت في مباريات الذهاب، وسيكون هناك تحضير بدني عالي للفريق وسيكون هناك مباريات ودية كثيرا تحضيراً للفاينل ٦، كما أن وجود سبعة لاعبين من الفريق في تجارب المنتخب سيعطي فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا كثيراً في البطولة أن يظهروا معدنهم في هذا الشهر التحضيري.

بدوره، اشاد رئيس النادي جاد دعيبس بمجهود الجهاز الفني واللاعبين واللجنة الادارية للنادي، الذين لم يبخلوا بأي نقطة عرق في التمارين وعلى أرض الملعب رغم الظروف القاسية التي تمر بها البلاد من أزمة إقتصادية ووباء كورونا وصولاً لوجود عدد من اللاعبين الصائمين في شهر رمضان المبارك ما يؤثر على جهوزيتهم البدنية في المباريات. وأشار أن دور الفاينل ٦ سيعطي فكرة كبيرة عن جدية الأندية للمنافسة على اللقب وأن “بيروت ستارز” جاهز تماماً لخوض هذه المرحلة بدقة وحذر وبمباراة تلو الأخرى من أجل المحافظة على المركز الثاني كما المنافسة أيضاً على صدارة الدوري لحجز أفضل مركز في نصف النهائي البطولة.

وأضاف انه سعيد للغاية بإختيار لجنة كرة الصالات لسبعة لاعبين من النادي من أجل تجارب المنتخب ما يدل على المستوى العالي الذي وصل إليه الفريق مع تمنياته العميقة أن يقدموا المستوى المطلوب منهم في هذه المرحلة.

وختم دعيبس أن لعبة كرة الصالات أمام مرحلة دقيقة جداً تتمثل في الفرصة التاريخية أمام المنتخب من أجل التأهل إلى كأس العالم، وهذا الموضوع يجب أن يعطي أكبر مجهود من الإتحاد اللبناني لكرة القدم ولجنة كرة الصالات، واضعاً كل إمكانيات “بيروت ستارز” بتصرف المنتخب ومتمنياً كل التوفيق من أجل التأهل إلى كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *