سفير قطر في ساحل العاج زار مؤسسة بلاستيكا والتقى رئيسها وتفقد منشآتها

زار سفير دولة قطر في ساحل العاج السيد جابر المري يرافقه القنصل العام في السفارة إبراهيم الدوسري شركة بلاستيكا في مدينة كوماسي في ساحل العاج حيث كان في استقبالهما السيدين هاني بدرالدين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة بلاستيكا عباس بدر الدين وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة .
الزيارة أستهلت بقصيدة ترحيبية من السيد هاني بدرالدين شاكراً للسفير المري زيارته للمؤسسة منوهاً بعلاقات الصداقة والتعاون القائمين بين المؤسسة في الكوت ديفوار والسفارة القطرية بشخص السفير وأركان السفارة
بعدها قام السفير المري برفقة السيد عباس بدرالدين والوفد المرافق بجولة على منشأت مؤسسة بلاستيكا ومصانعها حيث إطلع السفير القطري على منتجات شركة بلاستيكا ومعداتها الحديثة التي تراعي المواصفات العالمية الحديثة .
السفير المري أشاد بالقيمين على المؤسسة وإدارتها منوهاً بنوعية وجودة إنتاجها الذي يلبي إحتياجات المواطنيين في ساحل العاج والدول المجاورة .

كما تخلل الزيارة لقاء مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة السيد عباس بدر الدين وأعضاء مجلس الادارة تم خلاله إستعراض سبل وصيغ التعاون ما بين مؤسسة بلاستيكا والشركات المصنعة للمواد الأولية في دولة قطر .
الاستاذ عباس بدر الدين نوه بزيارة سفير دولة قطر السيد جابر المري مؤكداً انها تندرج في سياق تعزيز وتطوير علاقات الاخوة والصداقة والتعاون اللبناني والعاجي والقطري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *