أخبار لبنان

الرئيس بري تابع المستجدات الميدانية والسياسية وتطورات الاوضاع على ضوء تصاعد العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ولبنان والتقى كتلة الإعتدال الوطني والنائب عبد العزيز الصمد .

النائب محمد سليمان : الرئيس نبيه بري كان واضحاً وأبلغ ذلك لكتلة القوات ، واليوم كذلك أبلغنا بأن الصلاحية مناطة بمجلس الوزراء واذا تعذر ذلك هو جاهز لإخذ القرار في المجلس النيابي لما يراه ضرورة من مصلحة وطنية .

استقبل رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة كتلة الاعتدال الوطني والنائب عبد العزيز صمد وضم الوفد النواب وليد البعريني ، سجيع عطية، محمد سليمان ، احمد الخير ، وأحمد رستم ، حيث جرى عرض للأوضاع العامة واخر التطورات والمستجدات السياسية والامنية والميدانية على ضوء تصاعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان وشؤوناً تشريعية .
وبعد اللقاء تحدث النائب محمد سليمان قائلاً : اليوم كتلة الإعتدال الوطني وبعض المستقلين قدمنا إقتراح قانون للمجلس النيابي للتمديد الى رتبة لواء وعماد ، لما نراه في هذه الظروف التي تمر بالبلاد ضرورة ، وأبلغنا دولة الرئيس هذا الإطار وأبدى دولته كل تعاون لما فيه مصلحة البلد والحرص عليه .

وأضاف : نأمل ان يأخذ هذا الإقتراح مجراه الطبيعي حفاظاً على الوطن وعلى سلامته .
ورداً على سؤال حول أي من المسارات سوف يسلكها التمديد ؟ أجاب سليمان : دولة الرئيس نبيه بري كان واضحاً وأبلغ ذلك لكتلة القوات ، واليوم كذلك أبلغنا بأن الصلاحية مناطة بمجلس الوزراء واذا تعذر مجلس الوزراء هو جاهز لإخذ القرار في المجلس النيابي لما يراه ضرورة من مصلحة وطنية في هذه الظروف الصعبة ، نحن نطالب بالمساواة والعدالة في هذا الإطار ، ما ينطبق على العماد ينطبق على الألوية العاملين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *