أخبار رياضية

عقد تسويق بين نادي الحكمة و PROMOMEDIA

وقّع نادي الحكمة الرياضيبيروت عقدًا تسويقيًا مع شركةبرومو ميدياالتابعة لمجموعةجي غروب “J GROUP مدةَ ثلاثة مواسم، تقوم بموجبهالشركة بتسويق نشاطات ومباريات النادي في كرة القدم وفي كرة السلةوالإعلانات في قاعة أنطوان شويريغزير.

وقّع عن نادي الحكمة رئيس النادي إيلي يحشوشي، محاطًا بنائب الرئيسالمحامي كميل سعاده وأمين السرّ إيلي نصار ورئيس لجنة التسويق جهادسابا والمستشار الإعلامي للنادي بشارة خيرالله، وعن الشركة نائب رئيسمجموعةجي غروبومدير عامبرومو ميدياباتريك الهبر، بحضور جوزيفصفير من المجموعة والشركة.

يهدف العقد إلى تأمين التسويق اللازم لنشاطات النادي والإعلانات في قاعةأنطوان شويريغزير، وإلى شراكة بين الطرفين في مجال العمل الرياضيوالتسويقي.

ويعد نادي الحكمة الرياضيبيروت من اعرق النوادي اللبنانية والعربيةوالآسيوية تأسس في العام 1943 ويمارس كرة القدم وكرة السلة، منح وسامالاستحقاق اللبناني مرتين واحرز في لعبة كرة السلة لقب بطولة لبنان 8 مراتولقب مسابقة كأس لبنان 7 مرات وبطولة النوادي العربية مرتين ولقب بطولة غربآسيا 3 مرات ولقب بطولة آسيا 3 مرات والقاب دورات دولية في ابو ظبي ودبيوالكويت وسوريا وقطر، ونال لقب افضل ناد محترف في كرة السلة عام 1999 من الاتحاد الآسيوي، وشارك في بطولة العالم للنوادي عام 1999، ويملك اكبرقاعدة جماهيرية في آسيا في كرة السلة، كما احرز لقب بطولة لبنان لكرة القدممرتين.

وتعدبرومو ميدياالتي تأسست عام 2006، من أبرز الشركات الرائدة فيمجال الإعلانات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وهي تتولى حصرياًإعلانات مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت. وكانت أول من قدم شاشاتإعلانات دعائية LED””، لوحات إعلانية ضخمة على الطرقات، لوحات إعلانيةعلى أسطح المباني، ولوحات إعلانية إلكترونية في أكثر من 5000 موقع فيمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال باتريك الهبريسعدنا أن نستمر في الاستثمار والتوسع في لبنان، رغمالتحديات والصعوبات التي تواجه البلد، وهذه المرة من خلال الرياضة التيسيكون لها مكاناً مخصصاً في شركةبرومو ميدياحيث ستعمل على تطويرموضوع الإعلانات المتعلقة بالرياضة في لبنان والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *